مركز تليفزيون العاصمة

عن مجموعة سي بي سي
سياسة الإستخدام
سياسة الخصوصية

تواصل معنا

للاعلان معنا
وظائف
اتصل بنا

الترددات

نايل سات : التردد 11488 أفقي 5/6
نايل سات : تردد 11919 افقي 5/6 (CBC+2)

مركز تليفزيون العاصمة CBC أحد أهم وأكبر شبكات القنوات الفضائية في مصر والعالم العربى، يضم مجموعة متميزة من قنوات البث الفضائي العامة والمتخصصة (CBC - CBC Extra - CBC Drama - CBC Sofra - CBC Two).

يقدم مركز تليفزيون العاصمة CBC كل ما يهم المشاهد من مادة تليفزيونية متميزة وممتعة ومفيدة في شتى مناحي الحياة، سواء علي المستوى الديني أو السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي، ويدرك أهمية وحساسية تلك المرحلة التي تمر بها مصر والعالم العربي، ومن هنا يدرك أهمية مخاطبة المجتمع والأسرة والفرد في آن واحد، وتلبية احتياجاتهم الحقيقية في المعرفة، لأنها الطريقة المثلي التي تمنح المشاهد الفرصة لتكوين وجهة نظره الخاصة  بلا وصاية أو توجيه.

نحن ندرك ونعي أن هذه المرحلة يعاد فيها رسم ملامح المجتمع وتشكيلته الوجدانية، ومن هنا نسعى لأن نكون حاضرين لتلبية احتياجات الناس وإتاحة الفرصة لهم باختلاف أطيافهم وتوجهاتهم وانتماءتهم لنرسم بضمير هذا الوطن صورة بلا رتوش يراها المشاهد بلا وسيط.

شاشتنا تضم فريقا محترفا من كبار الإعلاميين، ربما تختلف أفكارهم وربما تختلف اتجاهاتهم، لكنهم جميعا يتفقون في المهنية والمصداقية والحب والإخلاص لهذا الوطن، ونراهن بهم ومعهم علي أن نصبح قبلة المشاهد وصناع القرار وقادة الرأي والنخب السياسية والعلمية والثقافية، وقبل ذلك وبعد ذلك ومع ذلك نراهن أن نكون في صدارة القنوات التي تحظى بثقة المشاهد وتحظى في نفس الوقت بأعلى نسب المشاهدة.

بدأت شبكة قنوات CBC إطلاق أول قناة عامة في يوليو 2011 حملت أسم CBC وبعد نجاحها الساحق تلتها قناتان جديدتان هما CBC+2 التي تقدم إعادة لما عرضته CBC بعد موعد عرضه بساعتين، ثم قناة  CBC Drama المتخصصة في عرض المسلسلات الدرامية المصرية أوالتركية أو غيرها من المسلسلات التي تحمل جنسيات أخرى.

ووفقا لاستراتيجية الشبكة الرامية للنمو والتوسع والتواصل مع شرائح جديدة ومختلفة من المشاهدين، شهد منتصف عام 2013 إطلاق قناة CBC Sofra كأول قناة طهي متخصصة في مصر، ومن نفس المنطلق ومع بداية عام 2014 انطلقت قناة CBC Extra المتخصصة في نقل ما يحدث في مصر علي مدار الساعة وتقديم تغطيات مباشرة للأحداث التي تقع في أي مكان وزمان، ثم تلاها في نفس العام 2014 إطلاق قناة CBC Two التي تعتبر آخر عنقود شبكة قنوات  CBC ويمكن أن نطلق عليها قناة العائلة المصرية.

في مركز تليفزيون العاصمة CBC تسعى إليك الأحداث ويبحث عنك الخبر ويأتيك نجوم السياسة والفن والأدب والرياضة والطهي ويطرق بابك خيرة العلماء ورجال الدين وأساتذة الطب النفسي والتجميل، وكل من وما يخطر أو لا يخطر علي بالك، الوزير والغفير، الرئيس والمواطن،  السفينة والتوك توك، السماء والأرض، الصخب والهدوء.

  مع قنوات CBC لا شيء ينقصك.

سي بي سي

CBC قناة مصرية ولدت بعد ثورة 25 يناير، ولدت في ظروف عصيبة، لتؤدي مهمة مستحيلة، فهي يجب أن تكون بوصلة المشاهد في متاهات الأحداث، وعينه في ضباب المشهد، يجب أن تكون عقله وقلبه النابض بحب مصر.

تأسست قناة CBC لتكون نموذجا للإعلام العصري الهادف إلي التنوير وليس التلقين ، إعلام يحترم كل التيارات والإتجاهات ويتيح الفرصة لكل الأفكار والأشخاص ، ومن هنا أصبح التنوع موطن تميزها وسر تأثيرها وأصل نجاحها.

تبث قناة CBC من القاهرة علي تردد ١١٤٨٨ أفقي ـ نايل سات ، وقد بدأ بثها في الثاني من يوليو ٢٠١١.

سي بي سي تو

قناة ترفيهية عامة جديدة تنضم لشبكة قنوات سي بي سي لتقدم للمشاهدين باقة من أقوى البرامج الاجتماعية والدينية والرياضية هذا إلى جانب حرصها على تقديم الأعمال الدرامية الجديدة طوال العام.

سي بي سي دراما

ثانى قناة تنضم لمجموعة  قنوات  CBCالفضائية. و قد بدأ بثها مع بداية رمضان 2011 ، لتكون ضمن أقوى 10 قنوات محلية.

تقدم القناة عرضا مستمرا من المسلسلات التي تشاهدون بعضها لأول مرة فقط على شاشتها كما تعرض لكم كلاسيكيات الدراما المصرية وتنتقي لكم أفضل المسلسلات التركية والتي لاقت أعلى معدلات المشاهدة

من بين المسلسلات الحصرية والمسلسلات الحديثة والقديمة نحرص دائما أن ننتقي ما يحقق لك الاستمتاع والترفيه.. نخرجك إلى عالم جديد يختلف مع عالمك أحيانا وفي أحيان أخرى يتشابه ويتشابك معه في الطموحات والاحباطات والصراع والحب.

على   سي بي سي دراماتعيش معنا أجمل قصص العشق والسياسة والضحك. ونحرص دائما أن نكون القناة الأولى للأسرة ونأخذ كل الاعتبارات لتحقيق ذلك

سي بي سي سفرة

قناة سي بي سي سفره هي قناة متخصصة  لفنون الطبخ. تبث على مدار24 ساعة لمصر و العالم العربي. تهدف إلى تعريف مشاهدي القنوات التلفزيونية العربية بقوائم و أطباق الطعام المختلفة

تأمل القناة، انطلاقاً من عاطفة صادقة، بناء جسر ثقافي بين مجتمعات مختلفة سواء داخل مصر او خارجها، و ستقوم سي بي سي سفره بتقديم مستوى جديد من الذوق الرفيع.

نستهدف 50% من الشعب المصرى و بما أن الجمهور النسائى يمثل تقريباً 50% من المجتمع المصرى، قررت مجموعة قنوات سي بي سي أن تقدم لهم قناة متخصصة فى فنون الطبخ لتساعدهم على الرقى بأساليب الطهى المختلفة و تمكنهم من تقديم سفرة جديدة و متنوعة فى منازلهم.

سي بي سي سفرة ستقدم وصفات طبخ جديدة و متنوعة لمختلف فئات السيدات، سواء كانوا عرائس جدد يردن تعلم الطبخ أو ربات منزل يردن إضافة لمسة تغيير سفرتهم المعتادة

فريق سي بي سي سفرة

فريق سفرة هو مجموعة من الطهاة منهم المحترفين ومنهم اللذين يمارسون الطهى بحرفية دون احتراف. تم إختيارهم بعناية لمقدرتهم على التواصل مع المشاهدين بمختلف فئاتهم. و ليست هذه ميزتهم الوحيدة و لكنهم أختيروا أيضاً لشخصياتهم المرحة و القريبة من القلب. فبهذا المزيج بين الخبرة و الشخصيات التى تتمع بالكاريزما نعدكم بتجارب طبخ مثيرة و مسلية.

سي بي سي اكسترا

قناة متخصصة تقدم التغطيات الاخبارية المباشرة للأحداث والشؤون الجارية بمفهوم مختلف يعتمد على الفترات المتخصصة المفتوحة والجولات الاخبارية والأشكال البرامجية  ، من خلال شبكة من الصحفيين والمراسلين والمذيعين المتميزين

 تهدف القناة الى تقديم خدمة اخبارية  فى كافة مجالات الحياة " سياسة – اقتصاد – ثقافة – فن – رياضة – انترنت .. الخ بالتزامها بشعار" مصر على مدار الساعة " والذى يرتكز على نقل الواقع كما هو فى جميع محافظات مصر ، وتهتم بمنح مساحة كبيرة للتغطيات فى الأقاليم حتى يجد المشاهد قرى ونجوع ومدن مصر على الشاشة ساعة بساعة ولحظة بلحظة ، دون أن ينصرف الاهتمام ايضا عن القضايا العربية او الدولية او الانسانية العالمية التى تمس المواطن المصرى سواء بصورة مباشرة أو غيرمباشرة

سي بي سي +2

يمكنكم الآن مشاهدة سي بي سي +2 على التردد 11919 – 6/5 .

تابعوا إعادة لجميع مسلسلاتنا وبرامجنا على سي بي سي +2 بعد موعد عرضها الأصلي بساعتين.

 

مواعيد البرامج اليوم